قائمة المدونات الإلكترونية

27‏/11‏/2010

ثقافة البوب فى الحزب الوطنى

اكتب من المنيا السبت 27-11-2010
قبل انتخابات مجلس الشعب بيوم واحد وكنت اتمنى حضور الانتخابات فى الفيوم ولكنه القدر


كتبه : احمد هلال
ثقافة البوب فى الحزب الوطنى

نرى كثيرا من مرشحى الحزب الوطنى يستخدمون الدى جى فى الدعايه الانتخابية فى الشوارع فرأيت اكثر من مرشح للحزب الوطنى يضع اكثر من 10 سماعات على سيارة نصف نقل وطاقم دى جى كامل لتشغيل الاغانى وشاب يمشى فى الشارع يحمل مايك وكأنه يحي حفل غنائى لم اسمع كلمة مفيدة لا تعريف بالمرشح ولا برنامج انتخابى كل ما سمعته هو احياء لفرح شعبى فى الشارع . حتى الاغانى بها الكثير من الالفاظ والعبارات التى تتنافى مع الاخلاق الاسلامية والاداب .
فمن المفترض أن نائب الشعب أو المرشح لمثل هذا المكان ان يمتاز بالاخلاق الحميدة والسمعة الطيبة وعلى قدر من الثقافة . على عكس ما نراه الان من مرشحين من رجال الاعمال ذات سمعة سيئة لا يصلحون ابدا أن يمثلونا أو يكونوا نوابا عنا .
اتساءل : من اين اتى لنا المرشح بهذه الثقافة وان كانت موجودة لم يفرض علينا ثقافة الدى جى فهناك من يستاء من سماع هذه الالفاظ والعبارات الخارجة ومن الناس من يرفض أن يكون نائبه بهذا القدر من اللا مبالاة فى زمن كثر فيه الفساد ويعانى الناس الامرين الحكومة والفقر يأتى لنا مرشحى الحزب الوطنى بالاغانى والفرفشة وكأنه ليس من الشعب ولا يشعر بمعاناة الناس فهو منعم فى ثرواته والناس فاض بها الكيل من ضيق ذات اليد . هذا فى انتخابات 2010 هل فى 2015 سيتقدم الحزب الوطنى وتعلو ثقافته لتصل لموسيقى البوب أم سيظل مستخدما سماعات الدى جى ؟!!!!!
على الشعب أن يدرك جيدا ويعى من يختار يوم الانتخاب ومن يمثله فى مجلس الشعب لانه سيسأل أمام الله عن هذا .






ليست هناك تعليقات: